اختفاء طالب في الخانكة بعد خروجه لأداء صلاة الجمعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء طالب بالصف الثالث الإعدادي عمره 15 عاما من قرية أبوزعبل دائرة مركز الخانكة ويدعى يحيى علاء طنطاوي منذ الجمعة الماضي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من محمد طنطاوي، محامي، عم الطفل، يفيد باختفاء نجل شقيقه عن منزله منذ 3 أيام.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فكلف العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بسرعة كشف غموض الواقعة والعثور على الطالب.

وقال عم الطالب إن «يحيى خرج من منزل أسرته متجها لمسجد الشيخ فياض بأبوزعبل لأداء صلاة الجمعة، وكان يرتدي بنطلون جينز كحلي وجاكت كحلي وانتظرنا عودته بعد صلاة الجمعة إلى المنزل إلا أنه اختفى تماما حتى ذلك الوقت»، مضيفا: «بحثنا عنه عند كل الأقارب والمعارف وأصدقائه إلا أن الجميع أكدوا أنهم لم يروه ولم يقم بزيارة أحد منهم، وهو ما دفعنا للتوجه لمركز شرطة الخانكة لتحرير محضر باختفائه حمل رقم 10323 إداري مركز الخانكة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان اختفاء طالب في الخانكة بعد خروجه لأداء صلاة الجمعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق