رئيس «عربية النواب» يكشف مستجدات قضية المواطنة المصرية المعتدى عليها بالكويت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، عن مستجدات قضية المواطنة المصرية المعتدى عليها بالكويت، قائلًا: «استقبلنا والد فاطمة، المصرية المعتدى عليها بالكويت، وتم التواصل مع سفيرنا بالكويت»، مؤكدًا أن هذه الواقعة حادث فردي، وأنه لن يُظلم مصري بالكويت.

وأضاف «رسلان»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد»، مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية «الرافدين+» مساء الأحد،: «مستعدون للسفر في أي مكان بالعالم من أجل طفل مصري»، لافتًا إلى أن الكل يعمل والكل قام بدوره ولا يجب تفخيم الواقعة حتى لا تؤثر على العلاقات بين البلدين.

وعلق على ما حدث بمهرجان المبدعات العرب، قائلًا: «يجب على من قام بهذا الفعل أن يستحي ويتذكر الأبطال الذين يحاربون في سيناء».

وعن إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء، قال «رسلان» إن القوات المسلحة تحمل مسئولية بناء الوطن على عاتقها، وإن هذا المركز يعيد مصر إلى مكانتها كرائدة في العالم العربي والإسلامي والإفريقي.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على قدم وساق من أجل رفعة الوطن، وأن مصر تعود لمكانها الطبيعية، متابعًا: «مصر بقيادة الرئيس السيسي ستعود بأقصى سرعة وعن قريب إلى مكانتها».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس «عربية النواب» يكشف مستجدات قضية المواطنة المصرية المعتدى عليها بالكويت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق