رئيس مؤتمر التنوع البيولوجي: هناك تقدم ملموس على مستوى المناطق المحمية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتور كريستينا بالمر، الرئيس التنفيذي لمؤتمر التنوع البيولوجي، إن الخطةٌ الاستراتيجية للتنوع البيولوجي تسعى لتحقيق الاهداف الخاصة بالتنوع البيولوجي، مشيرة إلى أن هناك تقدم ملموس وهام على مستوى المناطق المحمية والبحرية، وقالت انه مازال لدينا الكثير لاستكمال اهداف قمة التنوع البيولوجي

وأوضحت بالمر، أثناء كلمتها بالمؤتمر الصحفي المقام على هامش قمه التنوع البيولوجي بشرم الشيخ، أن ٢٠٪؜؜ فقط من تغطية المناطق المحمية التي تم حمايتها، مشيرة إلى أن مؤتمر الأطراف الرابع عشر بدأ ياخذ تدابير ومعايير الصون الفعالة وتقييم كفاءة الإدارة من خلال المناطق المحمية الخاصة ايضا.

وأضافت: «أود بأن أشدد على الضرورة الملحة الشديدة في التصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القرارات من تطبيق الإطار الاستراتيجي».

وأوضحت أنه تم إطلاق مجلة بيئية تتمثل في عمل شراكة بين مركز رصد برنامج الأمم المتحدة والبرنامج الدولي لحماية حفظ الطبيعة، مشيرة إلى أن هذا جهد كبير للمصممن، وأن التقرير يظهر أن هناك الكثير من الجهود التي بذلت لحماية التنوع البيولوجي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس مؤتمر التنوع البيولوجي: هناك تقدم ملموس على مستوى المناطق المحمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق