خبراء الأورام بالعالم في مؤتمر دولي بالأقصر «الصحوة والانطلاق إلى المستقبل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت عنوان «الصحوة والانطلاق إلى المستقبل»، ينعقد مؤتمر الأورام للطيور المهاجرة هذا العام بمدينه الأقصر في الفترة من٢١-٢٣ نوفمبر، ويضم المؤتمر نخبه كبيره من أطباء الأورام المتميزين عالميا ( بالخارج) مع أقرانهم من العلماء بالداخل.

وقالت الدكتورة ابتسام سعدالدين أستاذ الأورام بطب القاهرة، وأمين عام المؤتمر، في تصريحات صحفية، الأحد، إن الحضور من خارج مصر يشمل نخبه من الأطباء ذوي الإنجازات العالمية في مختلف مجالات علاج الأورام ويناقش المؤتمر أخر ما توصل إليه العلم في علاج أورام الثدي والقولون والرئة وأمراض الدم وأورام المثانة والبروستاتا والعلاج المناعي والموجه وأحدث علاج لمرض لوكيميا الدم CAR-T بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى.

وتابعت: «تعقد خلال فعاليات المؤتمر جلسه لشباب الأطباء يلتقون فيها مع كبار العلماء بالخارج لأتاحه نوع من التواصل والتعاون وخلق فرص التدريب بالخارج لهم وكذا تعقد جلسه هامه للتعاون في مجال الأبحاث العلمية وأساليب تطويرها بما يتناسب وطبيعة المريض المصري».

وأشارت أستاذ الأورام إلى أن المؤتمر يهدف إلى الوصول إلى توصيات محدده للارتقاء بالبحث العلمي وكيفية أفاده المرضى المصريين وكذا شباب الأطباء الذين يشكلون المستقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خبراء الأورام بالعالم في مؤتمر دولي بالأقصر «الصحوة والانطلاق إلى المستقبل» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق