ضبط تشكيل عصابي لانتحال صفة رجال الحماية المدنية بالقليوبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على لجنة الحماية المدنية "المزيفة" في مدينة العبور لانتحالهم صفة أعضاء بقسم الحماية المدنية والمرور على مصانع المدينة وطلب أموال من أصحابها.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بإلقائه القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة وبحوزتهم طبنجة صوت والمرور على بعض المصانع بالعبور لطلب أموال من أصحابها.

وأبلغ "عصام" موظف بإحدى شركات صناعة الملابس أن 3 أشخاص أحدهم يرتدي ملابس شرطية حضر لمقر الشركة وادعى أنهم لجنة من الإدارة العامة للحماية المدنية، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد المبلغ بمقر عمله فوجئ بقيام كل من المدعو "هاني.م.ع" وبحوزته طبنجة صوت و"محمد.م.ع" و"عرفة.م.ن" بالحضور لمقر الشركة وتوجه الأول والثاني إليه وادعائهم أنهم لجنة من الحماية المدنية للتفتيش على المصانع وطلبوا تراخيص الحماية المدنية للشركة.

وتبين اطلاعهم على كافة أجهزة الإطفاء داخل الشركة وانتظر الثالث بالخارج مستقلاً السيارة رقم "ج ر ج 814"، وباستعلام من قسم الحماية المدنية بالعبور قرروا أنهم غير تابعين للقسم وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتوجههم للمصانع والاستيلاء على أموال مقابل عدم تحرير محاضر لهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي لانتحال صفة رجال الحماية المدنية بالقليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق