حصر ممتلكات 3 أشقاء في غسيل 90 مليون جنيها من أموال المخدرات بالدقهلية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في حصر ممتلكات 3 أشقاء لقيامهم بغسل الأموال حصيلة نشاطهم في تجارة المخدرات حيث قدرت ثرواتهم بمبلغ 90 مليون جنيها.

وأكدت تحريات ومعلومات قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية قيام "محمد.س.م"، 39 عاما، المحكوم عليه بالإعدام وغرامة 500 ألف جنيها في قضية مخدرات وسبق اتهامه في قضيتي "سلاح بدون ترخيص، وخيانة أمانة" ومحبوس حالياً بإحدى الدول العربية على ذمة قضية تهريب مخدرات، و"سعد.س.م"، 37 عاما، عاطل، شقيق الأول محبوس على ذمة قضية مخدرات، ومحكوم عليه بالإعدام، و"أحمد.س.م" 28 عاما، عاطل، شقيق الأول والثاني ومحبوس على ذمة قضية مخدرات.

وكون المتهمون ثروة طائلة من تجارة المخدرات وقاموا بالتصرف الصوري في ثرواتهم بإنشاء مشروعات محدودة النشاط كستار لتلك الثروات واحتفظوا ببعض الأموال في صورة وثائق للتأمين على الحياة بأسماء ذويهم بقصد تغيير طبيعة مصدر الأموال.

وتم تشكيل فريق عمل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية وتم توثيق جريمة غسل الأموال بحصر "26 شاحنة مجهزة بثلاجات لنقل البضائع وعقارات ومكاتب استيراد وتصدير ووثائق تأمين على الحياة وحسابات وشهادات بنكية وأوعية إدخارية بالبنوك بأسمائهم وزوجاتهم وأبنائهم قدرت إجمالي ثرواتهم الحالية بحوالي 90 مليون جنيها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حصر ممتلكات 3 أشقاء في غسيل 90 مليون جنيها من أموال المخدرات بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق