أسرة «النعماني» تكشف موقفها حيال تجسيد بطولات الشهيد في عمل درامي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور سامح النعماني، شقيق العميد ساطع النعماني، إنه لم يكن يتوقع إقامة جنازة عسكرية لشقيقه الذي وافته المنية الأربعاء الماضي، أو حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الجنازة.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أمس السبت، أن حضور الرئيس السيسي الجنازة كان بمثابة تكريم للأسرة ولمصر وللراحل ذاته باعتباره رمزًا لكل مصاب وكل شهيد.

وعن مدى قبول العائلة تخليد ذكرى الشهيد وتجسيد بطولاته في عمل درامي، أوضح: «لم نعد نمتلك حق القبول أو الرفض، فساطع أصبح رمزًا لكل المصريين، ولو قصة حياته قُدمت ستُقدم كرمز للإرادة والسيطرة على الإعاقة، وليس كتفاصيل ووقائع شخصية».

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجنازة العسكرية التي أُقيمت أمس السبت، للعميد الشهيد ساطع النعماني، وافته المنية الأربعاء الماضي، بمستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، وشارك في تشييع الجثمان بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكان العميد ساطع النعماني، قد أصيب بطلق ناري في وجهه في أحداث بين السرايات، التي وقعت بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، منتصف أغسطس 2013، وكان يشغل وقتها منصب نائب مأمور قسم بولاق الدكرور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسرة «النعماني» تكشف موقفها حيال تجسيد بطولات الشهيد في عمل درامي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق