اختلفا على ثمن المخدرات فشرع فى قتل صديقه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحقق نيابة البساتين الجزئية مع عاطل بتهمة طعن صديقه طعنة نافذة بالرقبة بسبب الخلاف على ثمن المخدرات، ووصل المصاب إلى المستشفى فى حالة سيئة، ويصعب استجوابه.

وتلقى قسم شرطة البساتين إخطاراً من المستشفى العام بوصول «ع. ا»، عاطل، مصاباً بجرح غائر فى الرقبة، نتيجة تشاجره مع آخر، وبالانتقال إلى موقع الحادث والفحص وإجراء التحريات، بإشراف المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وصديقه «خ. ح»، عاطل، بسبب الخلاف على ثمن المخدرات، وأن الأمر تطور إلى قيام المتهم بتسديد طعنة غائرة لصديقه فى الرقبة، بسلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزته، وفر هارباً قبل ضبطه.

وتم تشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائدان أحمد مختار وأحمد مصلح، معاونا مباحث القسم، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اختلفا على ثمن المخدرات فشرع فى قتل صديقه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق