محافظة القاهرة تشن حملات لرفع إشغالات مصر القديمة والشرابية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة حملة إشغالات مكبرة تحت إشراف اللواء محمد زين العابدين رئيس الحي بالتنسيق مع شـرطة المرافق وقسم الشرطة وهيئة النظافة حيث أسفرت الحملة عـن رفـع الإشغالات بمنطقة المنيل الرئيسي، وقامت الحملة برفع إشغالات المقاهي المخالفة والمقامة وغلق مصنع عربات اليد.

من جهة أخرى، صرح اللواء شاكر محمد رئيس حي الشرابية بأن أجهزة الحي قامت بحملة لإعادة الانضباط لشوارع الحي تم خلالها رفع كفاءة الإنارة بنفق باغوص وشوارع الشرابية والشركات ومعمل الصابون والإمام الحسين ومزلقان أبو خليفة.. مضيفا أن إدارة التطوير بالحي تقوم بتطوير ميدان ونافورة الفرز.

وأوضح رئيس الحي أن الحملة تمكنت من إزالة الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافق من أمام 21 محلا ومقهى بشوارع العزب وشرق السكة الحديد وإيديال مع إلزام المخالفين بالأماكن المخصصة لهم، كما تم رفع كشك مخالف من جانب البلوك بشرق السكة الحديد وتم إيداعه بمخزن مضبوطات الحي.

وأشار رئيس الحي إلى أنه أثناء تفقد الحملة لشوارع الحي تلاحظ قيام أصحاب أحد العقارات بشارع السيد إبراهيم بعمل ترميمات للعقار دون ترخيص وعلى الفور تم إيقاف الأعمال ومصادرة المواد المستخدمة في الترميم وإيداعها مخازن الحي.
وأضاف رئيس الحي أنه أثناء مرور الحملة بشارع مرسي أبو العلا المتفرع من شارع العزب بالشرابية تلاحظ وجود كسر بإحدى مواسير المياه وتم إبلاغ شركة المياه على الفور وتم المتابعة حتى تم الإصلاح.

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد قام بجولة مفاجئة بحي الشرابية منذ عدة أيام شدد خلالها على سرعة إعادة الانضباط للحي ورفع كافة المخلفات ورفع كفاءة كورنيش ترعة الطوارئ وتكثيف حملات النظافة والتأكد من عمل أعمدة الإنارة بكفاءة وصيانة المعطل منها مع رفع كافة الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظة القاهرة تشن حملات لرفع إشغالات مصر القديمة والشرابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق