«المشاط»: فخورة بافتتاح أول فندق رياضي في مصر بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعربت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن سعادتها بافتتاح أول منتجع رياضي في مصر وأفريقيا، خاصة مع توجه الوزارة وجهودها لحذب السياحة الرياضية قائلة: «الآن نستطيع رؤية لاعبين من مختلف الدول في أرض مصر ومشاهير اللعبات المختلفة».

جاء ذلك خلال حفل افتتاح أول منتجع رياضى في مصر وأفريقيا باستثمارات بلغت ٤٠٠ مليون جنيه وعلي مساحة ٧٠ ألف متر، تشجيعا لنمط السياحة الرياضية في مصر، بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ونور على رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية وعدد من أصحاب شركات السياحة ومستثمرين البحر الأحمر، وعدد من الشخصيات العامة والسياحية ورجال الأعمال والإعلام ومشاهير الرياضة وعلى رأسهم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق وذلك في ضيافة مالك المنتجع كامل أبوعلي رئيس النادي المصري.


وأكدت «المشاط»، أن المشروع يدلل بوضوح تفهم المستثمرين للضرورات التي تتطلبها المرحلة بتفعيل سياسة إيجاد أنماط سياحية جديدة ومتنوعة وهو ما يواكب خطط الحكومة لضخ أنشطة جديدة في شرايين السياحة المصرية يكون لها مردود ايجابي يمكنها من استعادة عرشها العالمي ويكون بوابة جديدة لجذب السائح لزيارة مختلف المقاصد السياحية المصرية.
وأوضحت أن الرياضة وسيلة تقارب عالمية وتدفع العلاقات السلمية والتعاون بين الدول والشعوب قدما، ومصر دولة رائدة في تجسيد السلام العالمي والمشروع يعد خطوة جديدة على الطريق تقدمه مصر لزوارها كرسالة محبة وأمان ومتعة ورفاهية جديدة لن يجد ها إلا في مصر.


وأضافت أنه لأول مرة يكون هناك منتجع سياحي متكامل في مصر، وهذا يدل على التنوع الذي تتمتع به السياحة في مصر، ويؤكد أن مازال لديها الكثير لتقدمه للعالم، مشيرة إلى أن الوزارة بالتنسيق مع مجلس النواب تسعى لاطلاق برنامج الإصلاح الهيكلي للقطاع السياحي بالكامل.


ولفتت المشاط إلى أن تدشين فنادق بهذا الحجم وباستثمارات كبيرة ومنتج مختلف يدل على ثقة العالم وبخاصة الشريك الأجنبي في السوق المصري ويعكس حجم التفاؤل في القطاع، متمنية استمرار افتتاح المشروعات التنموية التي تحقق تطلعات المواطن المصري والعاملين بالسياحة.


من جانبه قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، أن افتتاح فندق رياضي بالغردقة يعيد الثقة في الاستثمارات المصرية وفي السياحة بشكل عام، مشيرا إلى أن الرياضة والفن لغتان عالميتان يمكن من خلالهما التواصل بسهولة بين الشعوب والحضارات.


وأضاف أن افتتاح المشروع يجدد شباب السياحة في محافظة البحر الأحمر ويضيف مثل كل الاستثمارات دماء جديدة تخلق فرص عمل ومنتج سياحي جديد، خاصة وإن كان السياحة الرياضية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المشاط»: فخورة بافتتاح أول فندق رياضي في مصر بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق