تحذير من القنصلية المصرية لأبناء الجالية بالكويت: لا تخرجوا إلا للضرورة القصوى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناشدت القنصلية المصرية في الكويت، أبناء الجالية المصرية، الالتزام بكل تعليمات السلامة والأمان، وعدم الخروج من منازلهم في الوقت الحالي، إلا في حالات الضرورة القصوى؛ وذلك في ظل الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها الكويت حاليا.

وأكدت القنصلية المصرية - في بيان لها مساء الأربعاء - أهمية متابعة تحذيرات وزارة الداخلية الكويتية (لجنة الدفاع المدني)، والجهات الحكومية الكويتية المعنية، فيما يخص الإرشادات والاحتياطات اللازمة، وتطورات حالة الطقس خلال الفترة القادمة، وكذلك أرقام هواتف الطوارئ التي يتم نشرها من قبل الجهات المشار إليها.

وأهابت بأبناء الجالية المصرية في الكويت، سرعة الاتصال على أرقام هواتف القنصلية في حالة الطوارىء، وهى ( 22548800 - 22548801).

تجدرالإشارة إلى أن الكويت تشهد حاليا موجة جديدة من الطقس السييء؛ حيث تهطل الأمطار بغزارة شديدة، وسط انخفاض لمستوى الرؤية الأفقية، فيما ناشدت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والوافدين عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحذير من القنصلية المصرية لأبناء الجالية بالكويت: لا تخرجوا إلا للضرورة القصوى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق