جمارك مطار الغردقة تضبط إنجليزي حاول تهريب أسلحة بيضاء

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال جمارك مطار الغردقة الدولى برئاسة سعيد كامل مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأسلحة البيضاء، وأجزاء الأسلحة بالمخالفة لأحكام القانون.

وقالت جمارك مطار الغردقة، في بيان أمس الاثنين، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على خطوط الطيران القادمة من تركيا، اشتبه رجال جمارك المطار في راكب إنجليزي قادم من تركيا، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة إكس بمعرفة رئيس قسم الفحص بالأشعة تم تأكيد الاشتباه، وتكليف لجنة من مأموري الجمارك لتفتيش حقائبه.

وتبين حمل الراكب لـ7 أسلحة بيضاء، و6 دبشك، و12 حامل طلقات، و60 قطعة ماسورة مقاسات مختلفة، و2 مقبض، و17 حزاما من القماش للأسلحة، و50 زنادا، وكمية من المسامير والمفكات بعدد إجمالي 228 قطعة.

وقرر الدكتور محمد حسن عنان، مدير عام جمرك الغردقة، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي، وتحريز المضبوطات وإحالة المتهم للنيابة العامة، وعرض المضبوطات على المعمل الجنائي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جمارك مطار الغردقة تضبط إنجليزي حاول تهريب أسلحة بيضاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق