حبس تشكيل عصابي سرق 2 كليو ذهب من 5 شقق في المنصورة ودمياط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ثان المنصورة تحت إشراف المستشار محمد ابو ثريا ،المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم، حبس تشكيل عصابى مكون من ٤ أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في سرقة المساكن بأسلوب كسر الأبواب والنوافذ في مدينتى المنصورة ودمياط الجديدة .

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتعدد بلاغات سرقة الشقق عن طريق كسر الأبواب والنوافذ في المنصورة.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش، وبرئاسة العميد أحمد شوقي، وضم ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث ثان المنصورة بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لتحديد وضبط مرتكبي تلك الوقائع وإعادة المسروقات.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا مكون من ٤ اشخاص هم: «وليد .خ. م»، 26 سنة عاطل، والسابق اتهامه في 20 قضية سرقة ومخدرات، و«رمضان .ع. ر»، وشهرته كريم أباظة، 25 سنة عامل عادي، و«عمرو. أ. ع»، وشهرته عمرو الوزير، 31 سنة عامل) و( أحمد م. م.، وشهرته أحمد الغضبان، 48 سنة عامل، ومسجل شقي خطر فرض سيطرة والسابق اتهامه في 17 قضية وأنهم تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب كسر الأبواب والنوافذ.

وتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة وتمكنت قوة من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا في محضر الشرطة، بإرتكاب 5 وقائع في المنصورة ودمياط الجديدة وبإرشادهم تم ضبط المسروقات والتي تجاوزت ٢كيلو جرام ذهب وأطقم فضة وهواتف محمولة وساعات و«لاب توب». وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات .

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس تشكيل عصابي سرق 2 كليو ذهب من 5 شقق في المنصورة ودمياط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق