اللجنة المنظمة لـ«شباب العالم»: هناك اهتمام عالمي كبير بفعاليات المنتدى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عمرو درويش، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية سينطلق بمنتهى القوة، بعد وضع توصيات منتدى العام الماضي في الاعتبار، مثل نموذج المحاكاة الذي سيجري تنفيذه هذا العام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن مصر تنطلق بقوة في ملفي الشباب والتقارب الإفريقي، لإحداث حالة من التوافق داخل القارة الإفريقية، لأن إفريقيا تستحق أكبر بكثير من وضعها الحالي.

وتابع: «هناك إرادة سياسية من القيادة الحالية لاختراق ملفات لم تكن تخترق من قبل»، موضحًا أن توجهات قادة العالم نحو منتدى الشباب هذا العام تختلف تمامًا عن العام الماضي، فلقد أصبح هناك اهتمام كبير للغاية من أجل المشاركة والتواجد في فعاليات المنتدى.

وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، وقد أعلنت إدارة المنتدى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والجامعات والشركاء الإعلاميين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اللجنة المنظمة لـ«شباب العالم»: هناك اهتمام عالمي كبير بفعاليات المنتدى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق