عضو بـ«النواب»: تقصير وزارتي التموين والزراعة وراء زيادة الأسعار بالأسواق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق النائب عماد محروس، عضو مجلس النواب، على مقترح تطبيق قانون الطوارئ على محتكري السلع، قائلًا: «هناك تقصيرات من بعض الوزارات مثل وزارتي التموين والزراعة تسبب في زيادة الأسعار».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «on e»، مساء الأربعاء، أنه يجب أن يغطي المسؤولين عن الزراعة ملف الاحتياجات الزراعية؛ لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار، متابعًا: «يجب توفير محاصيل كافية للمواطنين؛ لتجنب ارتفاع الأسعار في الأسواق».

وأوضح أن وزارة التموين بعيدة عن علاج المشكلة بالرغم من دورها الاختصاصي في ذلك، مشيرًا إلى إضافة الأعباء على الجيش والشرطة لحل أزمات الوزارات الأخرى.

وتابع: «بنحمل الجيش والشرطة أعباء إضافية بجانب دورهم الأمني الثقيل، ونزلوا للشوارع من خلال الشوادر لبيع الخضروات بأسعار مخفضة، طب فين دور الوزارات المختصة».

ويُذكر أن النائب مصطفى الجندي عضو مجلس النواب، طالب بتطبيق قانون الطوارئ على محتكري السلع بالأسواق، على خلفية أزمة ارتفاع أسعار السلع، وفي مقدمتها البطاطس والطماطم في الأسواق في الفترة الماضية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عضو بـ«النواب»: تقصير وزارتي التموين والزراعة وراء زيادة الأسعار بالأسواق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق