التحقيق في واقعة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من أموال المعاشات بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة قسم أول الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سلام، مدير النيابة، التحقيق في واقعة الاستيلاء على أموال المعاشات بقيمة ٣ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه بدون وجه حق من قبل عدد من الأشخاص العاملين في التأمينات الاجتماعية والمعاشات صندوق العاملين بالقطاع الحكومي ومكاتب البريد وآخرين.

كان مسؤولو الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمعاشات صندوق العاملين بالقطاع الحكومي بالشؤقية، تقدموا ببلاغ ضد عدد من الموظفين العاملين بمكاتب الهيئة ببلبيس وأبوحماد والعلاقمة، بالاشتراك مع آخرين من مكاتب البريد ومن خارج المصالح الحكومية بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بثلاثة ملايين و٦٠٠ ألف جنيه من أموال الهيئة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وكشفت تحقيقات الشؤون القانونينة بالتأمينات الواقعة، بقيام المتهمين بإدخال بيانات لأشخاص بأسماء وهمية كمستفيدين لأصحاب معاشات لصرف معاشاتهم باستخدام مستندات مخالفة للواقع والاستيلاء على متجمدات المعاشات، عن طريق البنوك ومكاتب البريد بتوكيلات مزورة لأسماء وهمية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التحقيق في واقعة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من أموال المعاشات بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق