ضبط 3 موظفين تواطئوا مع مواطنين في بناء عقارات دون ترخيص بالشرقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط 3 موظفين بمجلس مدينة أولاد صقر بالشرقية، تواطئوا مع موطنين في بناء عقارات دون ترخيص.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام بعض من مسئولي الإدارة الهندسية بمجلس مدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بالتواطؤ مع بعض المواطنين وإصدار رخص بناء لهم وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بدون ترخيص، وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة للقانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام.

بالبحث والتحري، أسفرت النتائج عن قيام كلٍ من: "محمد .ع.ا " 56 عاماً، رئيس قسم التنظيم بمجلس مركز ومدينة أولاد صقر سابقاً "حالياً بالمعاش"، و"سالم ع.ع" 40 عاماً، فني شئون هندسي بذات الوحدة، و"عوض.ف.س" 36 عاماً فني شئون هندسية بذات الوحدة، مقيمون بمحافظة الشرقية، فى غضون الفترة من 2016 إلى 2018 باستغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع كل من: "عبد الواحد م.ع"، وعدم قيام الأول والثاني باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مخالفة المذكور لشروط الترخيص، لخروجه عن خط التنظيم بالمخالفة للقانون، و "باسم .خ.ح" وتمكينه من بناء عقار مكون من بدروم دور أرضى و3 أدوار علوية بدون ترخيص، وعدم قيام الأول باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مخالفة بالبناء بدون ترخيص.

والتواطؤ مع "هويدا .م.م" وتمكينها من بناء عقار مكون من دور أرضي ودورين علويين بدون ترخيص، وعدم قيام "عوض.ف.س" باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مخالفة المذكورة بالبناء بدون ترخيص، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

أمكن الحصول على المستندات المؤيدة لتلك الوقائع وأرفقت بالأوراق، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم لتلك الوقائع على النحو السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 3 موظفين تواطئوا مع مواطنين في بناء عقارات دون ترخيص بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق