مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادثى قطار منفصلين بالبحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في البحيرة أثناء قيامهم بعبور شريط بالسكة الحديد، مما أدى لمصرع أم وإصابة نجلها في دمنهور ومصرع عامل في كفر الدوار.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بورود محضر مركز شرطة سكة حديد دمنهور بأنه أثناء عبور «سحر .غ» 50 سنة، ربة منزل، ونجلها، «شريف .ل» 20 سنة، عامل، لشريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان قراقص اصطدم بهما قطار ركاب مقبل من دمنهور متجهًا إلى دسوق بمحافظة كفر الشيخ. وأسفر الحادث عن وفاة الأم وإصابة نجلها بجرح بالرأس، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، والمصاب لذات المستشفى للعلاج، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره بوجود جروح وكدمات بالرأس والرقبة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

وتلقى إخطارًا آخر من مركز شرطة كفر الدوار بورود محضر نقطة شرطة سكة حديد كفر الدوار بأنه أثناء عبور «محمد .ل» 30 سنة، عامل، للشريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان السعرانية اصطدم به قطار ركاب مقبل من الأسكندرية متجهًا إلى القاهرة. وأسفر الحادث عن إصابة المذكور ووفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الجثة عبارة عن أشلاء غير واضحة المعالم، ولا توجد شبهة جنائية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادثى قطار منفصلين بالبحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق