35 سفيراً وقنصلاً فى زيارة للعاصمة الإدارية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت وزارة الخارجية، أمس، زيارة إلى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للسفراء والقناصل المنقولين للعمل بالخارج، فى إطار التعريف بأبرز المشروعات الكبرى التى تتبناها الدولة خلال المرحلة الحالية.

وقال المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى للوزارة، إن اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، رحب بالوفد، واستعرض أهم تطورات إنشاء العاصمة بأعلى درجات الجودة وطبقا للمعايير العالمية، وتناول المراحل المختلفة للتنفيذ طبقا لخطة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، كما أوضح خلال اللقاء أهمية المشروع والفوائد العديدة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار حافظ إلى أن الزيارة شملت زيارة ميدانية لموقع الحى الحكومى، والحى الدبلوماسى للوقوف على التطورات على أرض الواقع، موضحاً أن الوفد تكون من 35 سفيراً وقنصلاً عاماً ممن تضمنهم قرار رئيس الجمهورية بالتعيين كرؤساء للبعثات الدبلوماسية والقنصلية فى الخارج.

كانت الوزارة نظمت الأسبوع الماضى، زيارة مماثلة إلى المشروع، شارك فيها 111 سفيرا وقنصلا من أعضاء البعثات الدبلوماسية الأجنبية العاملة فى القاهرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 35 سفيراً وقنصلاً فى زيارة للعاصمة الإدارية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق