برعاية «مدبولي».. انطلاق قمة «صوت مصر.. الدولة تتحدث» 28 أكتوبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنطلق القمة الدولية للعلاقات العامة تحت اسم «صوت مصر الدولة تتحدث» للعام الثالث على التوالي في 28 أكتوبر الجاري، بمشاركة كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات في العالم، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، داخل «فور سيزون نايل بلازا».

يشارك في القمة ثلاث سيدات من الحكومة المصرية، أبرزهن؛ الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

ومن أبرز المتحدثين في القمة الدكتور محمود محيي الدين نائب رئيس البنك الدولي، وصامويل ويربيرج، المتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة، وألكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، ومايكل بوكيوركيوف محلل الشئون الدولية.

وتهدف القمة إلى تنمية الهوية المصرية؛ من خلال مشاركة وتبادل الخبرات والرؤى بين مختلف المتحدثين، سواء عالميين أو محليين، من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برعاية «مدبولي».. انطلاق قمة «صوت مصر.. الدولة تتحدث» 28 أكتوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق