«تحيا مصر»: سددنا ديون 2896 غارما وغارمة حتى الآن

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد مختار، مدير إدارة الإعلام بصندوق تحيا مصر، إن مبادرة «سجون بلا غارمين»، تكلفت بسداد مبلغ 30 مليون جنيه، لحين خروج آخر غارم أو غارمة من السجن، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأحد، أن الصندوق ساهم في خروج حوالي 2896 حالة، موضحًا أن هناك ضوابط لتحديد مدى استحقاق السجناء للاستفادة بالمبادرة، وذلك من خلال لجنة شكلت في قطاع السجون بوزارة الداخلية، لدراسة حالات السجناء. 

واستطرد أن مبادرة «سجون بلا غارمين»، تندرج تحت برنامج الدعم الاجتماعي لصندوق تحيا مصر، والمعني بتدبير كل سبل التكافل بين المصريين، مثل إطلاقه مبادرة «بالهنا والشفا»، والتي توفر الوجبات الغذائية للفئات الأولى بالرعاية في قرى ونجوع مصر.

وأشار كذلك إلى مساهمة الصندوق ببرنامج «أطفال بلا مأوى»، موضحًا أن كل هذه الأنشطة تجسد دور الصندوق، للقضاء على بعض الظواهر التي تؤرق المجتمع المصري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «تحيا مصر»: سددنا ديون 2896 غارما وغارمة حتى الآن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق