ضبط محاولة تهريب 504 عبوة «زيت شيشة إلكترونية» بمطار القاهرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لجمارك الواردات الجوية من ضبط محاوله تهريب كمية من زيت الشيشة الإلكترونية والمحظور استيرادها طبقا لقانون الصيدله 127 لسنه 55 وقانون الجمارك 66 لسنه 63 وقانون الاستيراد 118 لسنه 1978.

أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع الواردة بجمرك القطاع الخاص بقرية البضائع بمطار القاهرة، اشتبه مدير إدارة التعريفة في مشمول البيان الجمركي رقم 22805 لسنة 2018 باسم شركه م. ش. ل والصنف طبقا للمستندات عبارة عن 4 طرود مكسبات طعم، بوزن 29 كيلو واردة من أمريكا.

وبمعاينة الصنف والمراجعه الدقيقة للمستندات المقدمة والرجوع لشبكه المعلومات الدوليه وصحيفة الأمان الخاصه بالصنف تبين أن المشمول عباره عن 504 عبوة زيت للشيشة الإلكترونية .

فتم العرض على الإداره المركزيه لشئون الصيدله والتي أفادت بحظر دخول مثل هذه الأصناف وعدم الموافقة على تسجيل أو استيراد أو تداول مثل هذه المستحضرات بالسوق المصري لاحتوائها على مواد سامة وتأثيرها الضار على الصحه العامه للإنسان، وبلغت قيمه التعويضات المستحقة 75872 جنيها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط محاولة تهريب 504 عبوة «زيت شيشة إلكترونية» بمطار القاهرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق