«بينالي الشارقة للأطفال» يفتح باب المشاركة في دورته الـ6 أمام الموهوبين حول العالم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بتوجيهات قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أعلنت اللجنة المنظمة لبينالي الشارقة للأطفال، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في دورته السادسة، للأطفال الموهوبين والمبدعين من جميع أنحاء العالم من 6-18 عاماً.

وتنطلق الدورة السادسة من بينالي الشارقة للأطفال –الذي تنظمه «أطفال الشارقة» التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين– تحت شعار «المستقبل بحدود خيالك»، وتقام بالتعاون مع شركة «المخترعون الصغار» البريطانية، لمنح الأطفال فرصة التعبير عن أنفسهم وتشجيعهم على تقديم إبداعات وأفكار من وحي خيالهم وتصورهم للمستقبل.

ويقدم البينالي في دورته الجديدة فرصة أمام الأطفال ليصبحوا مخترعي الغد إذ يفتح لهم المجال لرسم اختراعاتهم وتقديمها للمشاركة عبر الموقع الإلكتروني للبينالي: www.sharjah.littleinventors.org، قبل 30 نوفمبر القادم.

ويتولى فريق من المتخصصين مراجعة وتقييم الاختراعات، لاختيار أفضل الأفكار وتحويلها إلى اختراعات حقيقية تقدم في المعرض الفني لبينالي الشارقة للأطفال 2019.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «بينالي الشارقة للأطفال» يفتح باب المشاركة في دورته الـ6 أمام الموهوبين حول العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق