وفد من وزارة الكهرباء يشارك فى الموتمر السنوى لـ" الكهروتقنية" بكوريا الجنوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تشارك الشعبة القومية المصرية الكهروتقنية (IEC) بوفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور حسن محمود، مقرر الشعبة القومية الكهروتقنية IEC ويضم الوفد المهندسة صباح مشالى وكيل أول وزارة الكهرباءو رئيس اللجنة الفنية TC 13،  والدكتور خالد الدستاوى رئيس الأمانة الفنية للشعبة القومية الكهروتقنية IEC وعدد من أعضاء اللجنة الفنية ، في المؤتمر السنوي رقم 82 للمنظمة الدولية الكهروتقنية IEC الذى يعقد هذا العام في مدينة بوسان/ كوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 إلى  29أكتوبر.

ويعد هذا المؤتمر أحد أهم المؤتمرات الدولية المتعلقة بمجال المواصفات الكهربائية للتعرف على أحدث التكنولوجيات والمستجدات الدولية ويعقد عدد من الاجتماعات للجان الفنية الدولية في كافة المجالات المرتبطة بالمعدات الكهربائية والإلكترونية بالإضافة إلى عدد من المنتديات المرتبطة بتطوير جودة البنية التحتية والطاقة المتجددة، الطاقة الذكية، متطلبات أعمال الـــ IEC.

وتاكيداً على حرص مصر على استضافة الاجتماع السنوي للمنظمة في عام  2023 يتخلل المؤتمر عدد من الاجتماعات الهامة الذى يعقدها الوفد المصرى مع النائب التنفيذى للمنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC) ، وعدد من الاجتماعات الثنائية الخاصة (بهيئة المواصفات الأوروبية CENELEC، واللجنة الإفريقية للمواصفات الكهروتقنية AFSEC، واللجنة الألمانية (DKE).

وفى إطار اهتمام الشعبة القومية المصرية بتطوير الكوادر الشابة لديها وتشجيع المهنيين للمشاركة في أعمال المنظمة الدولية الكهروتقنية والتعرف على كيفية إدارة المعايير الدولية وتطويرها واستفادة اللجان الوطنية من هذه المبادرة في بناء مجتمع من الخبراء وزيادة الاتصال الفعال مع الكوادر الشابة في مختلف الشركات والصناعات المحلية والدولية، فقد تم ترشيح أحد الكوادر المصرية الشابة للمشاركة فى ورشة عمل الكوادر الشابة.

وجدير بالذكر أن مصر عضو كامل فى منظمة الـ IEC منذ عام 1969 وتشارك فى اجتماعاتها السنوية بانتظام منذ ذلك التاريخ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفد من وزارة الكهرباء يشارك فى الموتمر السنوى لـ" الكهروتقنية" بكوريا الجنوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق