جامعة بني سويف عن «منع طالبة من المغادرة لوفاة والدها»: تصرف فردي غير مقصود

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بخالص العزاء والمواساة لطالبة كلية التجارة وأسرتها في وفاة والدها، راجيًا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى، ويلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

وذكرت الجامعة في بيان، السبت، أنها «تأسف لما حدث من سوء فهم وهو تصرف فردي شخصي غير مقصود، لما سبب ذلك من آلام لابنتنا الطالبة وأبنائنا الطلاب بكلية التجارة».

وأضافت الجامعة في البيان: «لقد قام رئيس الجامعة بالتواصل مع الدكتور المحاضر هاتفيًا، والذي أعرب عن أسفه وحزنه لما حدث، وتبين أنه لم يكن على علم بمرض والدها أو وفاته، حيث أشار الدكتور المحاضر إلى أنه بعد مرور نصف ساعة من وقت المحاضرة، استأذنت 5 طالبات في الخروج لظروف خاصة دون إبداء أي أسباب أو توضيح بمرض والدها، فرفض الخروج، وبعد مرور نصف ساعة أخرى أخبرته الطالبة بوفاة والدها، سألها عن كيفية معرفتها بذلك، وأجابت بأنها تلقت مكالمة هاتفية بذلك، وحينها صرح لها بالخروج هي وإحدى زميلاتها فورًا من قاعة المحاضرات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان جامعة بني سويف عن «منع طالبة من المغادرة لوفاة والدها»: تصرف فردي غير مقصود ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق