عمرو أديب يُعلق على تطورات قضية خاشقجي (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الإعلامي عمرو أديب، على قضية الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، قائلا: «النصيحة لأي إعلامي في القضايا اللي زي دي يطلع يقرأ البيانات الرسمية ويخلص ويروح، بس أنا بقى مش بعمل كده، أنا جاي أتكلم والأرزاق على الله».

وأضاف خلال تقديم برنامجه «الحكاية»، الذي يُعرض على قناة «إم بي سي مصر»، أن «هناك حملة ابتزاز وإرهاب للإعلاميين من أجل الهجوم على السعودية، وإلصاق تهمة قتل جمال خاشقجي للقيادة السعودية وهذا غير صحيح».

وأضاف «أديب»، أن الجميع مُجمع على أن ما حدث لخاشقجي جريمة بشعة ولا أحد يختلف على ذلك، ولكن هناك محاسبة وتحقيقات للمسؤولين عن تلك الجريمة ويجب الحفاظ على المملكة العربية السعودية.

ووصف البيان المصري تعليقًا على هذه القضية بعدما أعلنت النيابة العامة السعودية وفاة «خاشقجي»، بالقوي للغاية في مساندة المملكة، قائلًا: «إحنا هنا في مصر نعرف يعني إيه هدم دولة، وشفنا الكلام دا وشفنا كل الألاعيب، ولا أحد يبرر الجريمة، لكن لايجب أن يُبتز من يدافع عن دولته».

وتابع: «مصر مهمهاش وقالت إن كلام السعودية صح، ورفضت تسييس المسألة، ومسافة السكة مكنتش عبارة إنشائية، وأول تليفون للملك سلمان كان مع الرئيس السيسي».

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو أديب يُعلق على تطورات قضية خاشقجي (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق