«رسلان» يتابع مشروعات التطوير وإجراءات سلامة مسير قطارات السكة الحديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اجتماعًا السبت، مع مدير المناطق لمتابعة تقدم الأعمال بمشروعات التطوير التي تقوم بها الهيئة، والتي تتضمن تطوير نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات.

وأكد رئيس الهيئة خلال الاجتماع مع مديري المناطق، ضرورة إزالة أي معوقات والتي من شانها التأثير على تنفيذ المشروعات وذلك بالتنسيق مع المحليات في نطاق كل منطقة بالإضافة إلى المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل للتأكد من اتباع إجراءات السلامة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة التأكد من قيام مسؤولي التشغيل القيام بواجبهم الوظيفي والتوعية الشاملة للعاملين بالبلوكات والمزلقانات والمحطات وأقسام الحركة المختلفة والتأكد من مدى مطابقة أصول البنية الأساسية «سكك- إشارات- اتصالات- أجهزة خلوات السكك- البلوكات والأبراج الكهربائية»، وذلك حرصًا من الهيئة على أمن وسلامة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

كما وجه رئيس الهيئة مديري المناطق بضرورة تقييم المستويات الإشرافية بالقطاعات داخل المنطقة وفي حالة وجود أي تقصير بالأداء يتم استبعادهم من المنطقة فورًا بعد العرض على النائب المختص.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «رسلان» يتابع مشروعات التطوير وإجراءات سلامة مسير قطارات السكة الحديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق