مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب «معاكسة فتاة» في بنها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من السيطرة على مشاجرة بين طرفين ببنها بسبب معاكسة الفتيات استخدمت فيها الأسلحة النارية دون خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، بلاغا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع الجمعية الشرعية بمدينة بنها الجديدة دائرة قسم ثانٍ، تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العقيد حسنى نصار، مفتش المباحث، وتبين وقوع المشاجرة بين طـــــرف أول «م. ا. ع» 23 سنة، حداد، وطـــــرف ثان «م. م. ص» 47 سنة، سائق، و«ص. ع. ص» 40 سنة، عاطل، وذلك بسبب قيام شقيق الأول من الطرف الأول ويدعى «أ. ا. ع» 15 سنة، طالب، بمعاكسة نجلة الأول من الطرف الثاني، وأثناء معاتبتهما حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأول على الثاني بالضرب فقام الثاني بالاستعانة بباقي أفراد الطرف الثاني لمناصرته وتوجهوا لمنزل الأول وقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء دون حدوث إصابات.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب «معاكسة فتاة» في بنها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق