سفيرة مصر ببوروندي تشهد توقيع عقد إنشاء محطة توليد طاقة كهرومائية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت سفيرة مصر لدى بوروندي، الدكتورة عبير بسيوني رضوان، توقيع التحالف المصري الإيطالي عقد إنشاء محطة لتوليد الطاقة الكهرومائية على نهر جيجا بقدرة إنتاجية تصل إلى 50 ميجاوات، بحضور المهندس أدريانو دونادون مدير فرع الشركة الإيطالية في أفريقيا، والمهندس أشرف رشدي المدير التنفيذي بشركة أوراسكوم، فضلا عن مدير شركة الكهرباء البوروندية ريجيديسو.

وذكرت وزارة الخارجية، أمس، الخميس، أن السفيرة أقامت حفلاً بدار السكن حضره وفد شركة «أوراسكوم»، والفريق المفاوض من شركة الكهرباء البوروندية، وعدد من المسؤولين البورونديين، ونواب برلمانيين، وأعضاء من الحزب الحاكم، فضلاَ عن ممثلى عدد من البنوك والشركات الخاصة البوروندية، التي تعمل في مجال الطاقة.

يذكر أن السفارة المصرية في بوروندي استقبلت ممثلي عدد من الشركات المصرية العاملة في مجال البنية التحتية والطاقة، خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، من أجل بحث فرص الاستثمار وإقامة مشروعات مشتركة مع (بوروندي).

انت الان تتصفح خبر بعنوان سفيرة مصر ببوروندي تشهد توقيع عقد إنشاء محطة توليد طاقة كهرومائية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق