«شينخوا»: دعم قيادتي مصر والصين يمنح علاقات البلدين «قوة غير مسبوقة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت وكالة أنباء الصين الجديدة «شينخوا»، اليوم، الجمعة، أن «العلاقات الصينية- المصرية تحظى بدعم قوي من قيادتي البلدين، ما أدى إلى تنامي العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، ومنحتها قوة دفع غير مسبوقة».

وقالت الوكالة، في تحليل إخباري بثته اليوم، الجمعة، إن القيادتين السياسيتين في مصر والصين تحرصان على تبادل الزيارات فيما بينهما، لتوحيد الرؤى والمواقف حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذلك تعزيز العلاقات الثنائية بينهما بما يحقق المصالح المشتركة.

وأضافت:«العلاقات بين بكين والقاهرة تشهد تطوراً غير مسبوق في العلاقات التاريخية بين البلدين، مدعوماً بتوجهات القيادتين السياسيتين»، لافتة إلى أن «الرئيس الصيني شي جين بينج أكد خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بكين أوائل سبتمبر الماضي، تصميم الصين على مواصلة دعم مصر في جهودها الرامية إلى تنمية الاقتصاد وتحسين مستوى معيشة الشعب».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «شينخوا»: دعم قيادتي مصر والصين يمنح علاقات البلدين «قوة غير مسبوقة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق