«صبحى» مشيداً بنتائجنا فى الأوليمبياد: متفائل بتحقيق إنجاز فى طوكيو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

هنأ الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بعثة مصر التى شاركت فى دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب، والتى تُقام منافساتها فى مدينة بوينس أيرس بالأرجنتين خلال الفترة 6- 18 أكتوبر الجارى، حيث حرص الوزير على التواصل الدائم مع الدكتور عبدالعزيز غنيم، رئيس البعثة المصرية، للاطمئنان على استعداد اللاعبين لمختلف المنافسات وتقديم التهنئة للاعبين الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية فى عدد من الألعاب.

وأشاد الوزير بنتائج أبطال مصر المشاركين فى منافسات أوليمبياد الشباب بالأرجنتين، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة بحصولهم على 11 ميدالية متنوعة احتلت بها مصر المركز 21 عالمياً والأول عربياً وأفريقياً، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الدعم والرعاية فى إطار التطوير والتحديث على صعيد المنافسة الرياضية والإعداد للبطولات، وأبرزها أوليمبياد طوكيو 2020.

وأكد «صبحى» أن هناك تكريماً واستقبالاً لائقاً فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين، لافتاً إلى أن أبطال مصر المشاركين فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب سيكون لهم دور كبير فى تحقيق إنجاز آخر فى أوليمبياد طوكيو 2020. وأعرب «صبحى» عن تفاؤله بأن مصر ستكون ضمن الـ5 الأوائل خلال منافسات الأوليمبياد القادمة فى 2020 و2024، مؤكداً سعيه فى هذا الاتجاه مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المعنيين بهذا الشأن. ويُشار إلى أن مصر تحتل المركز الـ21 فى جدول ميداليات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب بالأرجنتين، وذلك بعد انتهاء منافساتها بـ3 ذهبيات وفضيتين و6 برونزيات، بإجمالى 11 ميدالية تم تحقيقها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «صبحى» مشيداً بنتائجنا فى الأوليمبياد: متفائل بتحقيق إنجاز فى طوكيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق