الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تُستأنف، اليوم الجمعة، مباريات الجولة الـ11 لبطولة الدورى العام، بثلاثة لقاءات قوية، حيث يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى سموحة نظيره حرس الحدود، عند الساعة الثالثة عصراً، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، كما يحل فريق نادى بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نادى الإسماعيلى، عند السادسة مساء، على أرض ملعب استاد الإسماعيلية، فى أقوى مباريات هذه الجولة، وتُختتم المباريات بلقاء فريق إنبى ونظيره الداخلية عند الساعة التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت.

وفى المباراة الأولى، يدخل فريق سموحة المباراة وعيناه على صدارة الدورى، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة، خلف بيراميدز، بالنقاط نفسها، فيما يأمل حرس الحدود فى تحقيق مفاجأة بالفوز على الفريق السكندرى القوى لتحسين مركزه فى جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 7 نقاط. وفى المباراة الأخيرة، يأمل إنبى فى الفوز بالمباراة لتحسين مركزه، بينما يسعى الداخلية للاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق