فيديو.. «مستثمري البحر الأحمر»: أتوقع عودة السياحة الروسية ببطء حتى تصل إلى ذروتها خلال عام

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال كامل أبو علي، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، إن هذا العام يشهد زيادة في السياحة في بعض الأسواق، كالسوق الألماني، مستطردًا: «لدينا بعض المشكلات في قطاع السياحة مثل النقل السياحي، وبعض الفنادق تحتاج إلى التطوير».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن السياحة الروسية من المتوقع أن تعود ببطء، بحيث تصل إلى ذروتها خلال عام، متابعًا: «وزارة السياحة تقوم بالتفتيش الآن على الفنادق، وهو ما سيعود بنتائج جيدة في فترة قصيرة».

وأكد أن الفترة المقبلة تحتاج إلى أن تبذل جميع الأطراف المزيد من المجهود في قطاع السياحة، خلال الفترة من المقبلة، مثل المستثمرين والمسؤولين، فضلًا عن العاملين في القطاع.

وأردف: «هناك الكثير من أتوبيسات السياحة قد استهلكت، نتيجة استخدامها لرحلات الحج والعمرة»، موجهًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات استثنائية لتسهيل دخول أتوبيسات سياحية، تعود موديلاتها لسنتين أو ثلاث سنوات سابقة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «مستثمري البحر الأحمر»: أتوقع عودة السياحة الروسية ببطء حتى تصل إلى ذروتها خلال عام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق