«الغرف السياحية»: ينبغي على كل الجهات المعنية أن تتكاتف من أجل عودة السياحة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يجب أن يكون لدى المواطن المصري الوعي السياحي للتعامل مع السياح


قال ناجي العريان، عضو اتحاد الغرف السياحية، إنه من غير المتوقع أن تعود السياحة الروسية بشكل سريع، حيث ستستغرق بعض الوقت، قد يصل إلى 6 أشهر، لحين إعادة جدولة رحلات الطيران مرة أخرى، مشيرًا إلى دور وأهمية جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجية، في عودة السياحة مرة أخرى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنه ينبغي على كل الوزارات والجهات المعنية، أن تتكاتف من أجل عودة السياحة مرة أخرى، بدءًا من رئيس الوزراء وحتى وكلاء الوزارات.

وأردف أن مشكلة قطاع السياحة الحالية، ليست وليدة اليوم، وإنما متراكمة منذ الثمانينيات، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون لدى المواطن المصري، ثقافة السياحة والوعي السياحي الكافي للتعامل مع السياح.

وتابع: «فن الضيافة لا يقع على الفندق، ولا على شركات السياحة فقط، وإنما على كل من يقابل سائحًا في مصر»، مردفًا أنه يجب على الإعلام، أن يضطلع بهذا الدور لتوعية المواطنين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الغرف السياحية»: ينبغي على كل الجهات المعنية أن تتكاتف من أجل عودة السياحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق