اجتماعات تحضيرية لـ«منتدى رودس الإقليمي» في اليونان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مع «جورج شاتزماركوس» حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليونان، وجويل بوزو رئيس ومؤسس منظمة السلام والرياضة وذلك على هامش مشاركته فى منتدى رودس الإقليمي الذى يعقد اليوم فى جزيرة رودس باليونان.
حضر الاجتماع كل من جورج فانديرشمت المدير التنفيذي لمنظمة السلام والرياضة، ولافريت دوبون مدير منظمة السلام والرياضة، وهيدى لازانى مدير مكتب حاكم إقليم حنوب بحر إيجه.
وتم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين المصري واليوناني على صعيد قطاعي الشباب والرياضة، وتفعيل التعاون بين البلدين لتحقيق مزيد من التواصل وتبادل الثقافات بين شباب البلدين؛ فضلا عن الاطلاع على الخبرات فى مجال إدارة المنشآت الرياضية، وكذا الترتيبات الخاصة بمنتدى رودس الإقليمي.
ويعقد منتدى رودس الإقليمي اليوم فى جزيرة رودس اليونانية تحت رعاية رئيس الجمهورية الهيلينية بمشاركة نحو 3500 مشارك و 350 متحدثا من مختلف الجنسيات ومجموعة من قادة المنطقة في جميع المجالات والوزراء ورجال السياسية والرياضيين وتدور المباحثات حول ربط السياسات بالممارسات وخلق مستقبل مشترك من خلال الرياضة.
وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل إلى مطار أثينا اليوم حيث استقبله سفير مصر باليونان، وتوجه عقب ذلك إلى جزيرة رودس حيث التقى بمساعدة وزير الشباب والرياضة اليوناني، والتي أعربت عن امتنانها لمشاركة الدكتور أشرف صبحي فى منتدى رودس الإقليمي، متطلعة لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اجتماعات تحضيرية لـ«منتدى رودس الإقليمي» في اليونان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق