صاحب كشك مخالف يتهم رئيس مدينة كفر شكر بالتحريض على ضربه.. والمسؤول ينفي (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتهم مواطن يدعى عبدالفتاح العجمي، من قرية أسنيت التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، في محضر رسمي بمركز شرطة كفر شكر عامل اللودر التابع لمجلس المدينة بإصابته بجروح متفرقة في الرأس بتحريض من محمد صلاح، رئيس المدينة، أثناء إزالة كشك خاصته بطريق بنها المنصورة أمام قرية كفر عامر رضوان على الطريق الزراعي بنها – المنصورة، نقل على إثرها إلى مستشفى بنها والجامعي لاتخاذ اللازم.

ونفى محمد صلاح رئيس المدينة الواقعة، مؤكدًا أن «ما يدعيه الشاكي محض افتراء وليس له أي أساس من الصحة، وأنه لم يتم إزالة أكشاك نهائيا لأن هذا الأمر يحتاج تنسيقا مع الجهات الأمنية».

وأشار رئيس المدينة إلى أنه بصفته رئيس المركز منوط به إزالة جميع المخالفات قانونا، لافتا إلى أنه لاحظ أثناء مروره لمتابعة طريق بنها المنصورة بنطاق كفر شكر بصحبة أشرف قربة، مدير عام النظافة والتجميل بمحافظة القليوبية، ورأفت عبداللطيف، مدير عام البيئة بالمحافظة، وجود سلك كهربائي بطول 250 مترًا تقريبًا موصلا من أحد الأعمدة الكهربائية التابعة للمحليات بجوار الطريق السريع ومحمل على أعمدة من الخشب أمام قرية كفر عامر رضوان بالمخالفة للقانون، ويمثل خطرًا على أرواح المواطنين نتيجة التوصيل بطريقة غير مشروعة لكل من بائع فول وورشتي إصلاح كاوتش وكشك الشاكي، وتمت إزالة المخالفات وقطع السلك وإزالة الأعمدة الخشبية ولم يتم إزالة الكشك حتى تاريخه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صاحب كشك مخالف يتهم رئيس مدينة كفر شكر بالتحريض على ضربه.. والمسؤول ينفي (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق