جامعة بنها: شراكتنا مع القليوبية في إنشاء المستشفي التخصصي «إنجاز مثمر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، أن الشراكة مع المحافظة لانشاء المستشفي التخصصي الجديد تعتبر انجازاً جديداً للتعاون المثمر بين المحافظة والجامعة وأن كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجميع أهالي المحافظة يتطلعون إلى اتمام هذا الصرح الطبي المتخصص منذ سنوات، وأنه بموافقة المحافظة على الشراكة مع الجامعة يتحقق هذا الحلم الذي سيسهم في خدمة أهالي القليوبية وتطوير عملية التعليم الطبي بالجامعة.

وأضاف أن الجامعة ستقدم كافة أوجه التعاون التي تحتاجها المحافظة في كافة المجالات كبيت خبره لها .

وتابع المغربى أن التعاون مع المحافظة ممتد إلى أقصي حد منذ أول يوم لتوليه هو والدكتور علاء عبدالحليم المسئولية بأعتبار انهما توليا رئاسة الجامعة ومحافظ القليوبية في يوم واحد، مشيراً إلى تقديره إعلان الدكتور علاء عبدالحليم اعتباره أنه استاذ في جامعة بنها منذ توليه منصب محافظ القليوبية.

ومن جانبه أكد محافظ القليوبية، أن كلية طب بنها ومستشفياتها الجامعية لها الدور الأكبر في التنمية المجتمعية لمحافظة القليوبية من رعاية وتوعية صحية لأهالي الأقليم، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر لوجوده على رأس محافظة تضم جامعة بنها حيث تشهد المحافظة والجامعة العصر الذهبي للتعاون بينهما.

وأضاف أن الخدمات الصحية في المحافظة لا تليق بالمواطن القليوبي وبمكانة المحافظة، مشيرا إلى انه جاري العمل على انشاء 4 مستشفيات جديده يكون لأساتذة طب بنها الدور الأكبر في ادارتهم، بالاضافة أنه جاري التنسيق لإقامة مركز لعلاج الأورام بالإشعاع وانشاء مركز للسموم ومعالجة الادمان وانشاء سنتر عالمي لمعالجة الحروق وتجميلها على أن يتم تجهيزه خلال 12 شهراً فقط، مضيفاً أنه سيعمل على تحسين الانشاءات الخاصة بالمستشفيات الجامعية بالتعاون مع الجامعة.

ودعا المحافظ جميع منتسبي جامعة بنها للوقوف مع المحافظة لتقديم الخدمات المختلفة كالتعليمية والبحثية والاستشارية والصحية بطريقة تليق بالمواطن القليوبي وبالتالي المواطن المصري ككل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جامعة بنها: شراكتنا مع القليوبية في إنشاء المستشفي التخصصي «إنجاز مثمر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق