كشف لغز مقتل «طبيب أسيوط»: «أجرى للمتهم عملية أثرت على خصوبته فأنتقم منه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، الأحد، من القبض على فلاح قام بقتل طبيب داخل عيادته بمركز ديروط بمحافظة أسيوط في ظروف غامضة.

كان قد تلقي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من أهالي شارع سعد زغلول خلف موفق الإسعاف بدائرة المركز بمقتل «نشأت. أ» طبيب مسالك بولية وأمراض كلى داخل عيادته بعد قيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه وفر هاربا.

وانتقلت قوات الأمن والأمن الوطني وفرع الأمن العام وعثر على الطبيب مقتولا بآلة حادة وطعنه عدة طعنات داخل عيادته.

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشوارع للكشف حول دخول وخروج الشخصيات إلى العقار، تبين خروج أحدهم ملثم من العقار أثناء وقوع الحادث، وبالبحث تم تحديد هوية القاتل وبتكثيف التحريات حول الشخص المجهول تبين أنه شاب في العقد الثالث من عمره مقيم شرق ديروط.

وأثبتت التحريات الواقعة أن الجاني يعاني من حالة نفسية والسبب وراء التعدي على الطبيب إجراؤه عملية جراحية لدى الطبيب نتج عنها خطأ طبي أثر على خصوبته، ما دفعه إلى محاولة الانتقام من الطبيب.

تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كشف لغز مقتل «طبيب أسيوط»: «أجرى للمتهم عملية أثرت على خصوبته فأنتقم منه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق