القبض على «عصابة» لبيع «وقود الطائرات» بالسوق السوداء في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم، الجمعة، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط تشكيل عصابى يتزعمه متعهد نقل مواد بترولية، بتهمة الاستيلاء على الوقود المدعم ووقود الطائرات وبيعه فى السوق السوداء بقليوب. تم ضبط المتهمين عدا أحدهم، وضبط مخزن به كميات كبيرة من السولار والبنزين ووقود الطائرات وتم التحفظ على المخزن وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بقيام متعهد نقل مواد بترولية بقليوب وعاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع تجميع وتهريب المواد البترولية المدعمة وتخزينها بداخل خزانات أرضية وفناطيس بمخزن بناحية بلقس دائرة مركز قليـوب بغرض الاستفادة من فارق الدعم والاتجار بها فى السوق السوداء بأسعار أزيد من السعر المقرر وتحقيق مكاسب غير مشروعة.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث قادة المقدم أيمن جابر، رئيس مباحث المركز، ألقى القبض على المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على «عصابة» لبيع «وقود الطائرات» بالسوق السوداء في القليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق