«اتصالات النواب»: ننتظر اللائحة التنفيذية لقانون «الجرائم الإلكترونية»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن اللجنة لعبت دورًا بارزًا في إصدار قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية على مدار الفترة الماضية، وعقدت أكثر من 60 جلسة استماع بحضور خبراء ومتخصصين وجهات مختلفة.

وأضاف رئيس «اتصالات النواب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حكايتنا»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أنه بعد انتهاء اللجنة من القانون، عُرض على الأمانة العامة ثم الجلسة العامة بحضور الحكومة لمناقشة مواده، التي شهدت إجماعًا وموافقة من أغلب النواب.

وتابع: «الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على القانون منذ شهرين، ونحن الآن في انتظار اللائحة التنفيذية»، مستطردًا أن الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، لعبت دورًا كبيرًا الفترة الماضية في ضبط عدد من التشكيلات العصابية الإلكترونية.

وصدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الثامن عشر من أغسطس الماضي، على قانون رقم 175 لسنة 2018، بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك بعد أن أقره مجلس النواب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «اتصالات النواب»: ننتظر اللائحة التنفيذية لقانون «الجرائم الإلكترونية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق