ضبط المتهم بذبح سائق «توك توك» في الحوامدية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت إدارة المباحث بقسم الحوامدية، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على المتهم بذبح سائق «توك توك» بدائرة القسم، بعد تحديد هويته، وهروبه للاختباء بمحافظة الشرقية.

تشكل فريق بحث برئاسة اللواء رضا العمدة واللواء محمد الألفي والعميد عبدالرحمن ابو ضيف والعقيد أحمد نجم، وبمشاركة الرائد محمد ابو القاسم، والرائد حسام بكير والنقيب عبدالعزيز فرحات والنقيب اسلام السيسي.

وكشفت التحريات ان المتهم «ع. م» 21 عامًا، يعمل سائق «توك توك»، يعاني من اضطراب نفسي، وبعد دقائق من ركوبه مع الضحية، قام بذبحه بدون سبب، وفر هاربا.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة وسماع شهود العيان، تم تحديد هوية المتهم، ولكنه كان قد هرب إلى محافظة الشرقية للاختباء، وخلال محاولته إجراء اتصال تليفوني من هاتف أحد المارة في الشارع للتواصل مع أهله، بحضور وكيل المباحث، تواصل الرائد حسام مع المواطن صاحب الهاتف، وأبلغه أن المتهم يعاني من اهتزاز نفسي، وطلب منه استدراجه إلى أقرب مكان به شرطة وتسليمه لهم.

ونجح المواطن في استدراج المتهم تنفيذا لتعليمات وكيل المباحث، بحجة توفير طعام له، وقام بتسليمه لقوات الأمن، وتم ترحيله إلى قسم الحوامدية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط المتهم بذبح سائق «توك توك» في الحوامدية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق