جائزة لحفط القرآن والتفوق بـ 200 ألف جنيه باسم الشهيد الشيخ سليمان أبوحراز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاده على يد الإرهاب، تم تخصيص جائزة كبرى في حفظ القرآن الكريم والتفوق العلمي باسم الشهيد الشيخ سليمان أبوحراز بمبادرة وتمويل من مجموعة شركات أبناء سيناء للاستثمار والتجارة والمقاولات.

وأكد عبدالقادر مبارك، المدير التنفيذى للجائزة، أن عددا من تلاميذ ومحبي الشهيد الشيخ قرروا العام الماضي اطلاق جائزة سنوية باسمه في حفظ القرآن الكريم، وأن تكون صدقة جارية على روحه الطاهرة، وتقام سنويا باسم الشهيد باشتراك أبناء سيناء والمقيمين بها، بهدف إحياء ذكرى الشيخ الشهيد ولكي تتعرف الأجيال القادمة على مدى وحشية الفكر التكفيري الذي قتل الشيخ.

ومما يذكر أنه في نوفمبر عام 2016 تم اختطاف الشيخ سليمان أبوحراز من مقر اقامته جنوب العريش، حيث تم ذبحه من قبل العناصر الإرهابية، وهو شيخ صوفي ضرير ناهز المائة عام، وكان يقصده جميع أهالي المحافظة وبعض الزائرين للتبرك به وطلب الدعاء، وكان يناهض الفكر التكفيري للجماعات الإرهابية المتطرفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جائزة لحفط القرآن والتفوق بـ 200 ألف جنيه باسم الشهيد الشيخ سليمان أبوحراز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق