ارتفاع عدد المتوفين في حادث طريق القصير- مرسي علم إلى 5

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، ارتفاع عدد الوفيات في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القصير- مرسي علم إلى 5 وفيات حيث توفي اثنين بموقع الحادث و3 آخرون خلال نقلهم للمستشفى، وتم إيداع جثث المتوفين الخمسة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كانت منطقة الكيلو ٢٨ بطريق القصير مرسي علم شهدت حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث نقل المصابين إلى مستشفى القصير، لتلقى العلاج وتبين من التحقيقات أن المتوفين والمصابين يعملون بشركة تشغيل مطار مرسي علم الدولي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 28 بطريق «القصير /مرسى علم»، وأسفر الحادث عن مصرع 5 وإصابة 13 آخرين بإصابات متفرقة ما جروح وسحجات وكسور وتم نقلهم إلى مستشفى القصير المركزى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وانتقلت القيادات الأمنية بالقصير لموقع الحادث وتم إخطار النيابة بالحادث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع عدد المتوفين في حادث طريق القصير- مرسي علم إلى 5 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق