بعد 28 سنة على اغتياله.. نجلة رفعت المحجوب تطالب بفتح التحقيق في مقتل والدها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت الدكتورة إيمان المحجوب، نجلة رفعت المحجوب رئيس مجلس النواب الأسبق، بفتح التحقيق مرة آخرى في اغتيال والدها بعد مرور 28 عامًا على الحادث.

وقالت، خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على فضائية «المحور»، معلقة حصول المتهمين باغتيال والدها على البراءة: «لم أكن مقتنعة بأن من قبض عليهم هم الجناه الحقيقيون، وكنت على يقين أنهم من جماعات إرهابية أجنبية، وليست مصرية، ولكن بدأت اقتنع أن الجماعات الإسلامية هم أكتر ناس ممكن ينفذوا تلك العمليات».

وأوضحت، أن والدها كان على خلاف مع الرئيس الأسبق حسني مبارك قبل اغتياله، بعد اعتذار والدها عن جلسة التصويت على التدخل العسكري في العراق لأنه كان يرى أن الحل السياسي هو الحل، لافتة إلى أن والدها قرر الاستقالة من المجلس قبل حادث الاغتيال.

وتابعت: «مبارك قاطع والدها بعد قبوله استجواب عصابة الأربعة بمجلس الشعب، ورغم أنه كان يتحدث معه مرتين في اليوم، انقطعت الاتصالات بينهما».

ولفتت، إلى أن والدها كان سياسي كتوم جدًا، ويسمع كثيًرا ويتكلم قليلًا، ومتحفظ ولا يذكر اسم أحد، ويذكر وقائع في صورة نصيحة وعليك أن تبحث عن المقصود بها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد 28 سنة على اغتياله.. نجلة رفعت المحجوب تطالب بفتح التحقيق في مقتل والدها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق