موظف في السويس يدفع حياته ثمنا للنظافة أمام مسكنه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دفع حياته ثمنا لرفضه إلقاء القمامة أمام منزله كان ينهر جاره الشاب، مطالبًا إياه ألا يتسبب في إلقاء القاذورات أمام شقته حفاظًا على نظافة الشارع.

اسم الضحية محمد عبدالرحيم 53 سنة- موظف بحي فيصل بالسويس، دافع عن نظافة المكان أمام مسكنه فتلقى طعنات من شقيقين جيرانه الذين لم يعبأوا بكبر سن الضحية، وضربوا صدر ورأس المجني عليه ليلقى حتفه متأثرا بإصابته مخلفا وراءه أسرة لا حول لها ولا قوة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إخطارًا بمقتل المجني عليه بمنطقة الكوثر على يد اثنين من جيرانه، وتمكن المقدم حسن عبدالغفار رئيس مباحث قسم شرطة فيصل من إلقاء القبض عليهما وأحيلا إلى نيابة فيصل والجناين التي تولت التحقيقات بإشراف أيمن قطب رئيس النيابة الجزئية.

وأمرت نيابة فيصل والجناين بإشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة القتل العمد، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظف في السويس يدفع حياته ثمنا للنظافة أمام مسكنه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق