الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «برج اللقلق» في القدس القديمة ويحتجز عددًا من مسؤوليه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ملعب جمعية «برج اللقلق» الملاصق بسور القدس التاريخي من الداخل، وشرعت بإزالة صور الأسير المقدسي نهاد الزغير، واحتجزت عددا من مسؤوليه. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم، أن قوات من جنود الاحتلال اقتحمت ملعب برج اللقلق في القدس القديمة، الذي تجرى على أرضه بطولة دوري العائلات المقدسية منذ شهرين بشكل منتظم، وطالبت بإزالة الصور والبوسترات التي تحمل صور الأسير المقدسي الزغير وصادرت اللافتات، وقامت باحتجاز المدير التنفيذي للبرج وموظف آخر.

وفي سياق أخر، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، حيث وصلت مسيرة إلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بمشاركة طلبة من جامعة بيرزيت، رفضا لقانون القومية واندلعت مواجهات قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز صوبهم. كما اقتحم 123 مستوطنا يهوديا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة ومعززة من قوات الاحتلال، ونفذ المستوطنون جولات استفزازية داخل المسجد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «برج اللقلق» في القدس القديمة ويحتجز عددًا من مسؤوليه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق