الاتحاد الأفريقي يعاقب شريف إكرامي بالإيقاف مباراتين.. واللاعب: «لم أتجاوز»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نادي الأهلي بإيقاف حارسه شريف إكرامي مباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب سلوكه مع طاقم الإسعاف في مباراة حوريا الغيني،

وأبدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة كارتيرون، بحسب الموقع الرسمي للنادي، اندهاشه من القرار، وقال إن اللاعب لم يتجاوز في سلوك أي شخص خلال اللقاء.

وعلق «إكرامي» على قرار الإيقاف، وقال إن «ما حدث بيني ورجال الإسعافات الأولية في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين هو عبارة عن نقاش عادي لم يرتق أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره».

وأضاف، عبر حسابه على «تويتر»، مساء الاثنين، أن «قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي لم ير، في الأساس، أي شئ، ومبني على تفاصيل غريبة لم تحدث».

وتابع: «لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتي يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة، أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته، لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبه! ولماذا لم يتم إيقافي في مبارة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة! وأخيرًا هل فعلًا التقرير هو السبب!».

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد الأفريقي يعاقب شريف إكرامي بالإيقاف مباراتين.. واللاعب: «لم أتجاوز» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق