البحر الأحمر تبدأ حصر مشروعات السياحة المتوقفة تمهيدًا لحل مشكلاتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت محافظة البحر الأحمر في أعمال حصر المشروعات المتعثرة استجابة لمطالب وزارة التنمية المحلية من سكرتيري عموم المحافظات بموافاة الوزارة لهذه المشروعات خلال 48 ساعة، وذلك للعمل على إزالة الأسباب التي أدت إلى تعثر الانتهاء من تنفيذها والتأكد من إدارتها بصورة جيدة وحل المشاكل التي تواجهها بالتنسيق مع الوزارات المعنية بالحكومة.

وعقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اجتماعًا لمناقشة تقييم الأثر البيئي لبعض المشروعات السياحية المتوقفة بالبحر الأحمر، بحضور اللواء محفوظ محمد، مدير عام الإدارة العامة لشؤون البيئة، وعدد من مهندسي الهيئة العامة لحماية الشواطئ بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من دراسة تقييم الأثر البيئي لتلك المشروعات المتوقفة للعمل على حلها، مع مراعاة عدم التأثير على البيئة البحرية مستقبلا، مشددًا على أهمية التنسيق بين جميع الجهات لإيجاد الحلول لجميع المعوقات التي تواجه تنفيذ هذه المشروعات.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لاستكمال تنفيذ جميع المشروعات المتوقفة ما يساهم في خلق مزيد من فرص العمل للشباب بالمحافظة الساحلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البحر الأحمر تبدأ حصر مشروعات السياحة المتوقفة تمهيدًا لحل مشكلاتها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق