وزارة الثقافة تحتفل بانتصارات أكتوبر في معرضين بالأوبرا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم وزارة الثقافة مجموعة من الفعاليات للاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

وذكرت وزارة الثقافة -في بيان مساء الاثنين- أنه سيتم افتتاح معرضين للفن التشكيلي مساء الثلاثاء بدار الأوبرا بالتعاون مع مؤسسة مرسين للفنون والثقافة حتى الاثنين 8 أكتوبر وبمشاركة نخبة من رواد وشباب الفن التشكيلي في مصر والعالم العربي وبحضور باقة من نجوم الفن والمجتمع وبعضا من رموز وأبطال حرب أكتوبر، ويأتي ذلك في إطار الاحتفال بانتصارات أكتوبر وبحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

المعرض الأول بعنوان «أكتوبر طاقة سلام» ويقام في قاعة صلاح طاهر ويضم حوالي 60 عملا لمجموعة من رواد الفن منهم «وجيه يسى- طاهر عبدالعظيم- ناصر جيلانى- محمد الأزهري- خالد هنو- على فوزي- فريدة درويش- أماني موسى -محمد الطراوي-أشرف زكي-راندا إسماعيل ولطيفه يوسف.

أما المعرض الثاني فيقام بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية ويحمل عنوان «احتواء» يضم حوالي 40 عملا بمشاركة مجموعة من شباب الفنانين منهم «دعاء محمد- عمر المكاوي- عماد نخله- إيمان يحي- مروه الحسيني- مروة شيرين- سندس داجر وإنجي الجرف المعرضان تحت إشراف وتنظيم الفنان أمير الوصيف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزارة الثقافة تحتفل بانتصارات أكتوبر في معرضين بالأوبرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق