صرف معاشات 380 ألف مواطن في أول أيام أكتوبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابعت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف معاشات أكتوبر في يومها الأول، حيث اطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

وأعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى الساعة الثانية ظهر الاثنين الأول من أكتوبر قد بلغت 379.694 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية 554 مليونا و415 ألف جنيه.

وذكرت اللجنة أنه بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي 21.754 ألف حالة بقيمة إجمالية 33 مليون جنيه، وعدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات «ATM 340.912» ألف حالة صرف بقيمة إجمالية 498 ملايين و622 ألف جنيها بالإضافة إلى 17 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 22 مليونا و784 ألف جنيها.

كانت الوزيرة أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صرف معاشات 380 ألف مواطن في أول أيام أكتوبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق